فودافون أول من يطرح خدمات الـ Navigation المجانية

    شاطر
    avatar
    طه الفزارى
    الاداره العامه
    الاداره العامه

    الاوسمه : الادارى المميز
    ذكر
    الميزان
    عدد مواضيعى : 220
    العمر : 38
    بلدى : ام الدنيا
    هواياتى : المطالعه
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 38315
    تاريخ التسجيل : 09/07/2008

    فودافون أول من يطرح خدمات الـ Navigation المجانية

    مُساهمة من طرف طه الفزارى في الخميس مايو 21, 2009 5:40 pm

    فودافون أول من يطرح خدمات الـ Navigation المجانية


    كشفت شركة فودافون مصر عن أحدث عروضها الرائدة التى تنفرد دائما بتقديمها لعملائها فى السوق المصرى لإتاحة الفرصة لهم للتميز والانفراد والسبق فى استخدام أخر التقنيات عبر مجموعة متكاملة من الخدمات المتقدمة، حيث تنفرد هذه المرة بتقديم عرض متكامل يشمل جهاز موبايل بمواصفات عالية التقنية، يحقق بالاستفادة القصوي لنظام تحديد المواقع العالمى عبر الأقمار الصناعية Global Positioning System (GPS) ويقدم لأول مرة في مصر خدمات الـ Navigation ، مع نظام تشغيل عالى الجودة.

    وهو النظام الذى سيساعد عملاء فودافون على تحديد مواقعهم من خلال مجموعة من الخرائط الحديثة التى تغطى معظم أنحاء الجمهورية.
    وسيكون بمقدور العملاء مشاركة هذه المواقع مع أصدقائهم أو زملائهم فى العمل بسهولة من خلال إرسالها إليهم عبر جهاز الموبايل.

    كما سيتمكن عملاء فودافون من الاستفادة مجانا من نظام ال Navigation لتحديد المواقع التى يرغبون فى الذهاب إليها، وإتباع التوجيهات والإرشادات التفاعلية المرئية و الصوتية المتاحة بثلاث لغات (عربى، انجليزى وفرنسى) والتى توفرها الخدمة للوصول إلى تلك المواقع.

    كما يمكنهم معرفة مواقع الأماكن التى يبحثون عنها أو يرغبون فى الوصول إليها من خلال نظام العلامات المرئية المحددة على الخرائط لمعرفة مواقع أقرب سينما أو مطعم أو مدرسة على سبيل المثال، إضافة إلى إمكانية إضافة الأماكن المفضلة لهم إلى النظام الذى يحتفظ بها، لتمكينهم من إعادة استخدامها لاحقا بسهولة ويسر.

    يعكس تقديم هذه الخدمة حرص فودافون على إثراء ودعم تطبيقات وخدمات إتاحة المعلومات، وخدمات المحتوى الإلكترونى، وخدمات القيمة المضافة التى يمكن استخدامها من خلال الموبايل لتحويله من مجرد وسيلة للاتصال إلى شريك نجاح.

    وتوفر الخرائط المتاحة فى مصر حاليا، والتى يمكن الاستفادة منها فورا، تغطية أكثر من 66 % من إجمالى مساحة مصر، بما تشمله تلك المناطق من منشآت وعلامات، ونقاط اهتمام كالمستشفيات، والمدارس، وأقسام الشرطة، ومواقع المطاعم وغيرها من الأماكن العامة. وستكون هذه الخدمة متاحة مجانا بالكامل جنبا إلى جنب مع نظام الـ Navigation والتوجيه والإرشاد التفاعلى.

    ولتحقيق أقصى استفادة من هذه التقنيات والتطبيقات المتقدمة، حرصت فودافون على توفيرها لعملائها ضمن عرض خاص مع جهاز موبايل متميز مصنف ضمن الفئة الماسية الثانية من طراز HTC Diamond 2 الذى يجمع بين مجموعة من المواصفات المصممة خصيصا لتوفير بيئة مناسبة للعملاء الراغبين فى إظهار سماتهم الشخصية المتفردة، أو العملاء من ورجال الأعمال الذين يبحثون عن شريك مثالى يساعدهم على إنجاز أعمالهم، حيث يعمل الجهاز بنظام تشغيل وندوز موبايل 6.5 مع إمكانية التحديث التلقائى المجانى للنظام فور ظهور أى تحديثات.

    والجهاز مزود بتقنية البلوتوث من الجيل الثانى. وبالإضافة إلى إمكانية إجراء المكالمات الصوتية العادية، تتوافر بالجهاز إمكانيات إرسال واستقبال البريد الإلكترونى فى أى وقت، ومن أى مكان، إلى جانب خاصية البحث ضمن قوائم العناوين العالمية.
    يتميز الجهاز بخاصية التعرف على خط اليد، ويتمتع بكاميرا عالية الجودة بمقياس 5 ميجا بيكسل، مدعومة بجهاز استشعار ضوئى، وخاصية التركيز التلقائى أثناء التقاط الصور، أو تصوير مقاطع الفيديو. كما يدعم الجهاز مكالمات الفيديو Video Call. ولاستيعاب المزيد من البيانات يمكن إضافة بطاقة ذاكرة Micro SD بسعة تصل إلى 4 جيجا.
    ويمكن استخدام الجهاز لتحقيق أقصى استفادة من الخدمات التى توفرها بوابة فودافون على الإنترنت، وتصفح مواقع الإنترنت، والتحميل والتنزيل بأقصى السرعات المتاحة عالميا، والتى تصل إلى 7.2 ميجا بت للثانية، بالإضافة إلى ميزة الوصول للإنترنت من خلال الشبكات اللاسلكية بتقنية الواى فاى المتاحة فى العديد من الأماكن مجانا.
    الجهاز مزود بشاشة عرض TFT ثلاثية الأبعاد فائقة الجودة بمقياس 3.2 بوصة، ومزودة بخاصية اللمس، وخاصية التدوير التلقائى للشاشة، وبنسبة وضوح للصورة تصل إلى أربعة أضعاف الجودة المتاحة فى الأجهزة المماثلة.
    واستكمالا لتلك المميزات الفريدة التى توفرها فودافون مصر لتتيح لعملائها إنجاز أعمالهم، وتحقيق أهدافهم، يحتوى الجهاز على مجموعة برامج أوفيس المكتبية كبرنامج وورد، وبرنامج إكسل وبرنامج باور بوينت، وبرنامج كتابة الملاحظات One Note، وبرنامج أكروبات لمشاهدة الملفات بصيغة PDF الأمر الذى يتيح للعملاء أداء جميع أعمالهم أو متابعتها على الجهاز فى نفس الوقت الذى يعتمدون فيه على خاصية الـ Navigation بالأقمار الصناعية للتنقل من مكان إلى آخر. كما أن الموبايل مزود بتطبيقات أخرى باللغة العربية من بينها القرآن الكريم، ومواقيت الصلاة، والتقويم الهجرى، ومجموعة مختارة من الأدعية.
    يتوافر الجهاز بسعر نموذجى لا يزيد عن 3999 جنيه فقط، مع خصم خاص لعملاء فودافون فرى، وفودافون بيزنس بوكيه الذين سيتمتعون بخصم يصل إلى 1000 جنيه، يتم تخفيضها من فواتيرهم على مدار سنة كاملة بمعدل تخفيض 83 جنيه شهريا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 19, 2018 3:47 am